من خلال هذا المقال سنشرح لك خطوة بخطوة كيف تصنع متجرك الكتروني مجاني
المتجر الإلكتروني هو أفضل خيار رقمي إذا كنت تريد أن تبدأ مشروع خاص، أو كان لديك مشروعاً بالفعل وتنوي القيام بتطويره وزيادة المبيعات!
منصة NGShops هي منصة تستطيع من خلالها إنشاء متجرك الخاص وبيع المنتجات والخدمات، حيث يتمكن عميلك من شراء منتجاتك وتجميع ما تم اختياره في سلة المشتريات، كما يستطيع شراءها بسهولة عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.
احصل على متجرك أيّ كان حجم عملك سواء كان كبيراً أم صغيراً، NG Shops هو خيارك الأمثل لتقديم عملك بطريقة فريدة ومختلفة.
منصة NGShops تمكنك من الحصول على متجر إلكتروني بخطوات مبسطة وسهلة حتى وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية.
اعتماد منصة NGShops لإنشاء المتجر
باختيارك منصة NGShops فأنت تصمم متجرك الخاص بما يناسب نشاطك التجاري ونوعية منتجاتك، حيث سيمتلك المتجر هويته الخاصة وستتمكن من ترسيخ علامتك التجارية المميزة لجميع عملائك، يمكنك تصميم متجرك الإلكتروني في دقائق معدودة وبأقل التكاليف.
كما سيوفر عليك عناء البحث عن شركات البرمجة والاستضافة والدعم الفني.
خطوات إنشاء متجر إلكتروني مجاني على منصة ngshops
• فقط من خلال الدخول إلى موقع ngshops.com ، ثم الضغط على زر (جرب الآن) من القائمة الرئيسية
• ثم قم بإدخال بياناتك لإنشاء حساب جديد
• ثم اختر الباقة التي تناسبك والضغط على اطلب الآن
• أدخل اسم متجرك الخاص
• يمكنك الآن معاينة متجرك بعد الضغط على زر معاينة، وكذلك إدارة المتجر من خلال الضغط على إدارة
تهانينا!!!
الآن متجرك الخاص جاهز وستصبح منتجاتك متاحة لجميع عملائك أينما كانوا مع سهولة التسوق والشراء.
• كما يمكنك إدارة ملفك الشخصي والتعديل على كافة البيانات الشخصية أو المتعلقة بالمتجر الإلكتروني وذلك بالضغط على حسابي
ما هي الأمور التي على معرفتها بعد إنشاء متجرك الإلكتروني؟
خلال الاعوام القريبة الماضية بدأ نمو أعمال التجارة الإلكترونية بشكل أسرع من أي وقت مضى.
لا يوجد سر خاص وراء نجاحهم. بل يفعلون الأشياء التي يفعلها الجميع لكنهم يفعلونها بشكل مختلف. يركزون على أساسياتهم أولاً مثل تجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم (UI) والاستضافة السريعة والموثوقة والأمن وما إلى ذلك، ثم يعملون على الميزات التي يمكن أن تجعل موقع الويب الخاص بهم بسيطًا، وسريعًا، وآمنًا، وجذابًا.
حسنًا، لا داعي للقلق يساعدك هذا المقال من موقع NGshops بشأن ذلك. لقد لخصنا مميزات مهمة ستساعدك على تحسين المبيعات على متجرك الالكتروني الخاص بك. اليك اهم النقاط التي تساعدك لبناء متجراً الكترونياً محترف:
1. اسم النطاق
اسم المجال هو الاهم لعملك. اسم المجال الخاص بك هو المسؤول عن جذب الجمهور ذي الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. سيُحدث اسم نطاقك فرقًا بين العملاء الذين يتصفحون موقع الويب الخاص بك. لذا ، قبل اختيار اسم المجال ، عليك باختيار اسم نطاق وثيق الصلة بعملك ويسهل تذكره.
2. الشعار الخاص بمتجرك
يعتبر الشعار الجزء المرئي الرئيسي من هوية العلامة التجارية الشاملة لمتجرك. لشعار متجرم الالكتروني تأثير مباشر على العملاء، لذلك يجب أن يكون فريدًا وجذابًا وقابل للتواصل مع الجمهور.
3. وصف الشعار (سلوقن)
يجب ان يمثل الشعار، تمامًا مثل اسم نشاطك التجاري، رؤية عملك ورسالته. تحتاج إلى إنشاء شعار صوتي لأنه يغطي كل شيء من صورة عملك إلى ملخص منتجاتك وخدماتك.
4. التنقل
أنشئ تنقلًا سهل الاستخدام على موقعك على الويب للتأكد من عدم ارتباك عملائك أثناء تصفح متجرك.
الجانبان الرئيسيان اللذان يساعدان على تطوير علاقة بين العميل والمنتجات هما (واجهة المستخدم) وUX (تجربة المستخدم). يمكن تحديد رد فعل المستخدمين تجاه الموقع بمساعدة واجهة المستخدم. تتعامل واجهة المستخدم مع الميزات الفنية لموقع الويب. يتبع المستخدمون جميع التعليمات للاشتراك في الموقع إذا وجدوا أنه مثير للاهتمام. من ناحية أخرى، تتعامل UX مع ما يشعر به المستخدم عند تصفح موقع الويب الخاص بك.
6. الاسلايدر (أشرطة التمرير)
لا تعرض صورة واحدة تلو الأخرى بشكل عشوائي. من أكثر أوضاع العرض المرئي شيوعًا في تصميم الويب اليوم سرد قصتك باستخدام أشرطة التمرير. يساعد في جذب انتباه زوار موقعك ويعطي مظهرًا احترافيًا لمتجرك.
7. التوصيات وتعليقات العملاء
هناك العديد من المزايا لتقديم التوصيات. إنه يساعد على بناء الثقة مع زوارك وتحصل على الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام مما يؤدي في الوقت المناسب إلى زيادة تصنيفات تحسين محركات البحث.
إحدى طرق بناء مصداقية موقع الويب الخاص بك هي التوصيات والتعليقات من عملائك. إنه يساعد على إظهار عملائك المحتملين لمعرفة مدى جدارة بالثقة والموثوقية في مجالك.
8. محتوى متجرك
المحتوى هو أحد التحديات الحاسمة لأي موقع للتجارة الإلكترونية. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث)، فتأكد من إضافة محتوى جديد وفريد على موقع الويب الخاص بك. تجنب الأوصاف التعريفية المكررة وأوصاف المنتج ومنشورات المدونة وأضف الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى كل صفحة من صفحات موقعك على الويب. يساعد هذا في تحسين جودة الموقع وفي نفس الوقت زيادة كثافة الكلمات الرئيسية مع تجنب الانتحال.
9. موقع متوافق مع الجوّال / مستجيب
يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوال ومستجيبًا للغاية بحيث يتم تغيير حجمه بشكل صحيح على أي متصفح بأي حجم من أي جهاز. كما تعلم، يأتي جزء كبير من حركة المرور عبر الإنترنت من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لذلك أصبح من الضروري جعل موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوّال.
10. الترابط
يجب أن يكون زوار موقعك قادرين على الوصول إلى الصفحات الداخلية لموقع الويب الخاص بك بسهولة، ولهذا، عليك القيام بالربط الصحيح في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. يؤدي الارتباط المتبادل إلى توجيه القراء إلى مقال آخر متعلق بالمقال الحالي. يتم زيادة متوسط مدة الجلسة للزائر بسبب الترابط. كما أنه يساعد على تقليل معدل الارتداد لموقع الويب وزيادة عدد زيارات الصفحة لكل مستخدم.
11. ميزة الدردشة الحية (Live chat)
قدم خيار الدردشة الحية لعملائك. إنها ذات قيمة كبيرة لموقعك لأنها تسهل الاتصال الفوري لمساعدة زوارك في أي مرحلة يواجهون صعوبة فيها. تلعب جودة خدمة العملاء التي تقدمها دورًا مهمًا في نمو عملك. لذلك بدلاً من جعل العملاء ينتظرون الإجابات، أضافت العديد من مواقع التجارة الإلكترونية دعم الدردشة الحية إلى برامج مكتب المساعدة الخاصة بهم.
12. وسائل التواصل الاجتماعي
أضف أيقونات الوسائط الاجتماعية في أسفل صفحتك الرئيسية حيث يمكنك جعل زوار موقعك يفهمون عملك بشكل أفضل عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter وما إلى ذلك.
تحتاج الشركات إلى الاستفادة من قنوات الوسائط الاجتماعية المناسبة حيث ينضم المزيد والمزيد من الأشخاص إلى منصات الوسائط الاجتماعية ويستخدمونها مما يجعلها واحدة من أفضل الطرق للاتصال وخدمة عملائك بشكل أفضل.
13. معلومات الاتصال
احتفظ بمعلومات الاتصال الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا في القائمة الرئيسية وفي الجزء السفلي من موقعك لأنها تثبت صحة عملك ويمكن للزائرين الاتصال بك كلما لزم الأمر.
14. صفحة من نحن
من أكثر صفحات موقعك زيارةً هي "نبذة عنا". يمكنك استخدامه بطريقة مقنعة لتقديم قصة علامتك التجارية بكفاءة إلى جمهورك. تحتاج إلى جعل صفحة "نبذة عنا" أكثر إقناعًا لأنها الصفحة التي تمنحك فرصة لتقديم نشاطك التجاري للزوار.
16. سياسة الخصوصية
ساعد عملائك على الوثوق بموقعك على الويب من خلال سياسة الخصوصية. بناء الثقة مع عملائك أمر بالغ الأهمية لأي موقع للتجارة الإلكترونية. بيان سياسة خصوصية التجارة الإلكترونية يجعل عملك أكثر شفافية وجدارة بالثقة. من خلال هذا ، يمكنك تخفيف مخاوف العملاء فيما يتعلق بكيفية جمع البيانات من زوار الموقع وإدارتها واستخدامها.
17. الاسئلة الشائعة
قد يكون لدى عملائك بعض الأسئلة المحددة المتعلقة بمنتجات أو عمليات عملك. قسم الأسئلة الشائعة هو الوجهة الرئيسية لمثل هؤلاء العملاء. لذلك، أضف الأسئلة الشائعة ذات الصلة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. لدى العميل خيار عرض صفحة الأسئلة الشائعة للعثور على الإجابة على استفساراتهم بدلاً من إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بك أو قبل ذلك.
18. شريط البحث
لا يمكنك أن تنسى هذه الميزة. شريط البحث على موقع الويب الخاص بك إلزامي. إنه يساعد زوار موقعك بشكل كبير في الحصول على المعلومات التي يبحثون عنها. تأكد من جعله بارزًا ومرئيًا بوضوح على موقع الويب الخاص بك.
20. المشاركة
ثاني أفضل شيء يمكنك القيام به لموقعك هو الحصول على ميزة مشاركة. اسمح لعميلك بمشاركة منتجاتك أو خدماتك أو منشورات المدونة الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المشاركة. يعد نوعًا من زر المشاركة أمرًا ضروريًا للتسويق عبر الإنترنت ولتشجيع زوار موقعك على مشاركة المحتوى الخاص بك.
الخلاصة
يجب أن يكون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك سهل الاستخدام. يجب أن يحتوي على جميع الميزات المهمة مثل واجهة مستخدم أفضل / UX وشعار واضح، والتنقل المناسب، والدردشة الحية، والمزيد. إذا كنت تستطيع القيام بذلك بنفسك، فاستعن بموقع ngshops للقيام بذلك نيابة عنك. حافظ على تحديث موقع التسوق الخاص بك باستمرار من أجل الحفاظ على تفاعل عملائك. فكر في خطوة متقدمة على منافسيك واستمر في تحديث الميزات الجديدة والمخصصة وسهلة الاستخدام على موقعك.
منصة NGShops هي منصة تستطيع من خلالها إنشاء متجرك الخاص وبيع المنتجات والخدمات، حيث يتمكن عميلك من شراء منتجاتك وتجميع ما تم اختياره في سلة المشتريات، كما يستطيع شراءها بسهولة عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.
احصل على متجرك أيّ كان حجم عملك سواء كان كبيراً أم صغيراً، NG Shops هو خيارك الأمثل لتقديم عملك بطريقة فريدة ومختلفة.
منصة NGShops تمكنك من الحصول على متجر إلكتروني بخطوات مبسطة وسهلة حتى وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية.
اعتماد منصة NGShops لإنشاء المتجر
باختيارك منصة NGShops فأنت تصمم متجرك الخاص بما يناسب نشاطك التجاري ونوعية منتجاتك، حيث سيمتلك المتجر هويته الخاصة وستتمكن من ترسيخ علامتك التجارية المميزة لجميع عملائك، يمكنك تصميم متجرك الإلكتروني في دقائق معدودة وبأقل التكاليف.
كما سيوفر عليك عناء البحث عن شركات البرمجة والاستضافة والدعم الفني.
خطوات إنشاء متجر إلكتروني مجاني على منصة ngshops
• فقط من خلال الدخول إلى موقع ngshops.com ، ثم الضغط على زر (جرب الآن) من القائمة الرئيسية
• ثم قم بإدخال بياناتك لإنشاء حساب جديد
• ثم اختر الباقة التي تناسبك والضغط على اطلب الآن
• أدخل اسم متجرك الخاص
• يمكنك الآن معاينة متجرك بعد الضغط على زر معاينة، وكذلك إدارة المتجر من خلال الضغط على إدارة
تهانينا!!!
الآن متجرك الخاص جاهز وستصبح منتجاتك متاحة لجميع عملائك أينما كانوا مع سهولة التسوق والشراء.
• كما يمكنك إدارة ملفك الشخصي والتعديل على كافة البيانات الشخصية أو المتعلقة بالمتجر الإلكتروني وذلك بالضغط على حسابي
ما هي الأمور التي على معرفتها بعد إنشاء متجرك الإلكتروني؟
خلال الاعوام القريبة الماضية بدأ نمو أعمال التجارة الإلكترونية بشكل أسرع من أي وقت مضى.
لا يوجد سر خاص وراء نجاحهم. بل يفعلون الأشياء التي يفعلها الجميع لكنهم يفعلونها بشكل مختلف. يركزون على أساسياتهم أولاً مثل تجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم (UI) والاستضافة السريعة والموثوقة والأمن وما إلى ذلك، ثم يعملون على الميزات التي يمكن أن تجعل موقع الويب الخاص بهم بسيطًا، وسريعًا، وآمنًا، وجذابًا.
حسنًا، لا داعي للقلق يساعدك هذا المقال من موقع NGshops بشأن ذلك. لقد لخصنا مميزات مهمة ستساعدك على تحسين المبيعات على متجرك الالكتروني الخاص بك. اليك اهم النقاط التي تساعدك لبناء متجراً الكترونياً محترف:
1. اسم النطاق
اسم المجال هو الاهم لعملك. اسم المجال الخاص بك هو المسؤول عن جذب الجمهور ذي الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. سيُحدث اسم نطاقك فرقًا بين العملاء الذين يتصفحون موقع الويب الخاص بك. لذا ، قبل اختيار اسم المجال ، عليك باختيار اسم نطاق وثيق الصلة بعملك ويسهل تذكره.
2. الشعار الخاص بمتجرك
يعتبر الشعار الجزء المرئي الرئيسي من هوية العلامة التجارية الشاملة لمتجرك. لشعار متجرم الالكتروني تأثير مباشر على العملاء، لذلك يجب أن يكون فريدًا وجذابًا وقابل للتواصل مع الجمهور.
3. وصف الشعار (سلوقن)
يجب ان يمثل الشعار، تمامًا مثل اسم نشاطك التجاري، رؤية عملك ورسالته. تحتاج إلى إنشاء شعار صوتي لأنه يغطي كل شيء من صورة عملك إلى ملخص منتجاتك وخدماتك.
4. التنقل
أنشئ تنقلًا سهل الاستخدام على موقعك على الويب للتأكد من عدم ارتباك عملائك أثناء تصفح متجرك.
الجانبان الرئيسيان اللذان يساعدان على تطوير علاقة بين العميل والمنتجات هما (واجهة المستخدم) وUX (تجربة المستخدم). يمكن تحديد رد فعل المستخدمين تجاه الموقع بمساعدة واجهة المستخدم. تتعامل واجهة المستخدم مع الميزات الفنية لموقع الويب. يتبع المستخدمون جميع التعليمات للاشتراك في الموقع إذا وجدوا أنه مثير للاهتمام. من ناحية أخرى، تتعامل UX مع ما يشعر به المستخدم عند تصفح موقع الويب الخاص بك.
6. الاسلايدر (أشرطة التمرير)
لا تعرض صورة واحدة تلو الأخرى بشكل عشوائي. من أكثر أوضاع العرض المرئي شيوعًا في تصميم الويب اليوم سرد قصتك باستخدام أشرطة التمرير. يساعد في جذب انتباه زوار موقعك ويعطي مظهرًا احترافيًا لمتجرك.
7. التوصيات وتعليقات العملاء
هناك العديد من المزايا لتقديم التوصيات. إنه يساعد على بناء الثقة مع زوارك وتحصل على الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام مما يؤدي في الوقت المناسب إلى زيادة تصنيفات تحسين محركات البحث.
إحدى طرق بناء مصداقية موقع الويب الخاص بك هي التوصيات والتعليقات من عملائك. إنه يساعد على إظهار عملائك المحتملين لمعرفة مدى جدارة بالثقة والموثوقية في مجالك.
8. محتوى متجرك
المحتوى هو أحد التحديات الحاسمة لأي موقع للتجارة الإلكترونية. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث)، فتأكد من إضافة محتوى جديد وفريد على موقع الويب الخاص بك. تجنب الأوصاف التعريفية المكررة وأوصاف المنتج ومنشورات المدونة وأضف الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى كل صفحة من صفحات موقعك على الويب. يساعد هذا في تحسين جودة الموقع وفي نفس الوقت زيادة كثافة الكلمات الرئيسية مع تجنب الانتحال.
9. موقع متوافق مع الجوّال / مستجيب
يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوال ومستجيبًا للغاية بحيث يتم تغيير حجمه بشكل صحيح على أي متصفح بأي حجم من أي جهاز. كما تعلم، يأتي جزء كبير من حركة المرور عبر الإنترنت من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لذلك أصبح من الضروري جعل موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوّال.
10. الترابط
يجب أن يكون زوار موقعك قادرين على الوصول إلى الصفحات الداخلية لموقع الويب الخاص بك بسهولة، ولهذا، عليك القيام بالربط الصحيح في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. يؤدي الارتباط المتبادل إلى توجيه القراء إلى مقال آخر متعلق بالمقال الحالي. يتم زيادة متوسط مدة الجلسة للزائر بسبب الترابط. كما أنه يساعد على تقليل معدل الارتداد لموقع الويب وزيادة عدد زيارات الصفحة لكل مستخدم.
11. ميزة الدردشة الحية (Live chat)
قدم خيار الدردشة الحية لعملائك. إنها ذات قيمة كبيرة لموقعك لأنها تسهل الاتصال الفوري لمساعدة زوارك في أي مرحلة يواجهون صعوبة فيها. تلعب جودة خدمة العملاء التي تقدمها دورًا مهمًا في نمو عملك. لذلك بدلاً من جعل العملاء ينتظرون الإجابات، أضافت العديد من مواقع التجارة الإلكترونية دعم الدردشة الحية إلى برامج مكتب المساعدة الخاصة بهم.
12. وسائل التواصل الاجتماعي
أضف أيقونات الوسائط الاجتماعية في أسفل صفحتك الرئيسية حيث يمكنك جعل زوار موقعك يفهمون عملك بشكل أفضل عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter وما إلى ذلك.
تحتاج الشركات إلى الاستفادة من قنوات الوسائط الاجتماعية المناسبة حيث ينضم المزيد والمزيد من الأشخاص إلى منصات الوسائط الاجتماعية ويستخدمونها مما يجعلها واحدة من أفضل الطرق للاتصال وخدمة عملائك بشكل أفضل.
13. معلومات الاتصال
احتفظ بمعلومات الاتصال الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا في القائمة الرئيسية وفي الجزء السفلي من موقعك لأنها تثبت صحة عملك ويمكن للزائرين الاتصال بك كلما لزم الأمر.
14. صفحة من نحن
من أكثر صفحات موقعك زيارةً هي "نبذة عنا". يمكنك استخدامه بطريقة مقنعة لتقديم قصة علامتك التجارية بكفاءة إلى جمهورك. تحتاج إلى جعل صفحة "نبذة عنا" أكثر إقناعًا لأنها الصفحة التي تمنحك فرصة لتقديم نشاطك التجاري للزوار.
16. سياسة الخصوصية
ساعد عملائك على الوثوق بموقعك على الويب من خلال سياسة الخصوصية. بناء الثقة مع عملائك أمر بالغ الأهمية لأي موقع للتجارة الإلكترونية. بيان سياسة خصوصية التجارة الإلكترونية يجعل عملك أكثر شفافية وجدارة بالثقة. من خلال هذا ، يمكنك تخفيف مخاوف العملاء فيما يتعلق بكيفية جمع البيانات من زوار الموقع وإدارتها واستخدامها.
17. الاسئلة الشائعة
قد يكون لدى عملائك بعض الأسئلة المحددة المتعلقة بمنتجات أو عمليات عملك. قسم الأسئلة الشائعة هو الوجهة الرئيسية لمثل هؤلاء العملاء. لذلك، أضف الأسئلة الشائعة ذات الصلة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. لدى العميل خيار عرض صفحة الأسئلة الشائعة للعثور على الإجابة على استفساراتهم بدلاً من إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بك أو قبل ذلك.
18. شريط البحث
لا يمكنك أن تنسى هذه الميزة. شريط البحث على موقع الويب الخاص بك إلزامي. إنه يساعد زوار موقعك بشكل كبير في الحصول على المعلومات التي يبحثون عنها. تأكد من جعله بارزًا ومرئيًا بوضوح على موقع الويب الخاص بك.
20. المشاركة
ثاني أفضل شيء يمكنك القيام به لموقعك هو الحصول على ميزة مشاركة. اسمح لعميلك بمشاركة منتجاتك أو خدماتك أو منشورات المدونة الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المشاركة. يعد نوعًا من زر المشاركة أمرًا ضروريًا للتسويق عبر الإنترنت ولتشجيع زوار موقعك على مشاركة المحتوى الخاص بك.
الخلاصة
يجب أن يكون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك سهل الاستخدام. يجب أن يحتوي على جميع الميزات المهمة مثل واجهة مستخدم أفضل / UX وشعار واضح، والتنقل المناسب، والدردشة الحية، والمزيد. إذا كنت تستطيع القيام بذلك بنفسك، فاستعن بموقع ngshops للقيام بذلك نيابة عنك. حافظ على تحديث موقع التسوق الخاص بك باستمرار من أجل الحفاظ على تفاعل عملائك. فكر في خطوة متقدمة على منافسيك واستمر في تحديث الميزات الجديدة والمخصصة وسهلة الاستخدام على موقعك.
ردحذفhttps://ll6infoo.blogspot.com/2021/10/blog-post.html
https://ll6infoo.blogspot.com/2021/09/blog-post_26.html
https://ll6infoo.blogspot.com/2021/08/medicineinarabic.html
https://ll6infoo.blogspot.com/2021/07/0503061914-0503061914-httpswa.html