اسعار ومساحات يودورا العاصمة الإدارية

سبتمبر 15, 2021 mahaaa 1 تعليقات

 اسعار ومساحات يودورا العاصمة الإدارية


يودورا العاصمة الإدارية هو مشروع تجاري يتم تنفيذه في قلب العاصمة الإدارية من قبل شركة هوم تاون العقارية والتي تعد من أكبر الشركات العاملة بالمجال، قد حرصت الشركة على أن توفر داخل مشروعها جميع الخدمات والمرافق التي تساعد في نجاح مشروعك التجاري، كما تقدم لك اسعار ومساحات متنوعة سوف نتعرف أكثر عنها من خلال هذا المقال.

اسعار ومساحات يودورا العاصمة الإدارية 

يقدم لك يودورا العاصمة الإدارية مساحات متنوعة للغاية تتناسب مع كافة الأنشطة وتبدأ مساحة الوحدة من 28 متر، وهى مساحة مميزة تتناسب مع طبيعة الأنشطة التجارية، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مشروع تجاري عليك الحصول على وحدة داخل مول هوم تاون العاصمة الإدارية في أي من طوابقه الستة. 

أما عن الأسعار فقد صنفت أنها من افضل الأسعار لاسيما وأن المشروع يعد من أكبر المشروعات حيث أنه مقام على مساحة 10500 متر مربع. 

يبدأ سعر الوحدة داخل يودورا العاصمة الإدارية من 54 ألف جنيه مصري وذلك للدفع الكاش، وقد أعلنت الشركة عن خصومات تتراوح بين 5 إلى 40% على أسعار الوحدات. 

طرق سداد مول هوم تاون

قد أعلنت الشركة المطورة لمول يودورا العاصمة الإدارية عن فتح باب الحجز للحصول على الوحدات التجارية داخل يودورا مول بأنظمة سداد متنوعة. 

يمكنك الحصول على وحدة داخل يودورا العاصمة الإدارية بدفع 10% فقط مقدم حجز ثم يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد مختلفة تصل إلى عشر سنوات. 

لذلك يمكنك الحجز بدفع 20 ألف جنيه فقط للحصول على محل تجاري، أو مبلغ 50 ألف جنيه من أجل الحصول على مطعم في منطقة الفود كورت. 

بادر الآن للحصول على وحدتك بالمساحة التي ترغب فيها والتشطيب وطريقة السداد التي تتناسب معك.

عيوب يودورا مول 
يودورا مول هو مشروع يوفر لك كافة مقومات نجاح مشروعك الاستثماري التجاري، لكن ما يعيبه في وجهة نظر البعض أنه يوفر وحدات تجارية فقط ولا يضم وحدات إدارية أو طبية، لكن قد ارادت الشركة المالكة أن تصمم مشروع متكامل من الناحية التجارية والترفيهية فقط.

هناك تعليق واحد: